المجمع العالمي لأنساب آل البيت
المجمع العالمي لأنساب آل البيت
الإثنين 20 نوفمبر 2017

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

04-17-2009 02:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
أما بعد :
فليس هناك مقياس لمن يصاب بداء العظمة أو من يبتلي بتقلب المزاج وتلون الأهواء ربما لغرض فى نفسه أو ربما لقصور فى الفهم او يوحي لنفسه بأنه يدرى ويعلم الكثير وفى الواقع هو لا يعرف حتى النذر اليسير وما دفعنا الى صياغة هذا البيان هو ما سمعناها عن حصول لقاء بين الرئيس الليبي معمر القذافي وبين مجموعة تدعي لنفسها أسم ( الرابطة العلمية لتوثيق أنساب الأشراف والأنساب العربية العدنانية والقحطانية ) وترأس هذه الرابطة المدعو خالد الموسى والذي أدعى لنفسه مكاناً ومنصب وهمي لا وجود له على أرض الواقع .
ولما عظم ضرر هذا الأمر ( أي ادعاء المناصب الوهمية ) على السادة الأشراف قررنا التحذير من هذا الرجل وأمثاله الذين يشوهون سمعة سائر السادة الأشراف في البلاد العربية والإسلامية\". ونبين نحن المجمع العالمي لأنساب ال البيت التالي :

1- هذا الشخص لا يمثل الا نفسه ولا وجود لهذه الرابطة وهي غير مصرح لها بالعمل في الجمهورية العربية السورية ولا تمثل أي شخص من الأشراف آل البيت .
2- لا يحق لهذا الشخص التكلم بأسم السادة الأشراف او تمثيلهم أو النيابة عنهم او أصدار أي بيانات بأسمهم .
3- قام المدعو خالد الموسى بأهداء مشجرة للرئيس القذافي وادعى أنه يحفظها عنده وعمر هذه الوثيقة ما يقارب 300 سنة وبعض الوسائل الأعلامية نقلت ان الوثيقة عمرها 2030 سنة كما ادعى وهذا امر عجيب وغريب حصوله !!!, ونبين أن هذه الوثيقة قام بسرقتها من مشجرة أحد العوائل الحسينية , ولا يتجاوز عمر المشجرة الخمس سنوات , وقام باقتصاص الجزء العلوي منها عن طريق الفوتوشوب وسرقة الاختام ووضعها على مشجرة صنعها بنفسه واهداها للرئيس القذافي .
كما ننوه إلى أن المجمع العالمي لأنساب ال البيت قد أصدر بيانا منذ فترة في هذا الشخص وبين فيه عدد من الأمور الهامة التي تتناول موضوع المدعو خالد الموسى , وسيصدر بيان قريب إن شاء الله على موقع المجمع وعلى عدة مواقع هامة تختص بأنساب السادة الأشراف , بخصوص المدعو خالد الموسى .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1805


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


السيد محمد الجوعاني
تقييم
2.53/10 (93 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المجمع العالمي لأنساب آل البيت
جميع الحقوق محفوظة للمجمع العالمي لأنساب آل البيت