المجمع العالمي لأنساب آل البيت
المجمع العالمي لأنساب آل البيت
الإثنين 20 نوفمبر 2017

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

02-07-2011 09:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله الذي أرشد إلى الصراط المستقيم ومدح الخلق العظيم وأرسل نبيه محمد متمما لمكارم الأخلاق وأدبه فأحسن تأديبه على الإطلاق.
اللهم إنا نتوجه إليك ونسعى نحوك ونجاهد نفوسنا في طاعتك ونركب الصراط المستقيم الذي نهجته لنا إلى مرضاتك فاعن بقوتك واهدنا بعزتك واعصمنا بقدرتك وبلغنا الدرجة العلي برحمتك والسعادة القصوى بجودك ورأفتك إنك على ما تشاء قدير.

فمن كانت ذاته رديئة هرب من ذاته لأجل أن الرداءة مهووب منها واضطر إلى صحبة قوم يناسبونه ليفنى عمره معهم ويشتغل بهم عن ذاته وما يجده فيها من الإضطراب والقلق. ذلك أن هؤلاء الأشرار إذا خلوا بأنفسهم تذكروا أفعالهم الرديئة وهاجت بهم القوى المتضادة التي تدعوهم إلى إرتكاب الشرور المتضادة فيألمون من ذواتهم وتتشاغب نفوسهم كل الشغب وتجذبهم القوى التي فيهم وهي التي لم يروضوها بالأدب الحقيقي إلى جهات مختلفة من اللذات الرديئة وطلب الكرامات التي لا يستحقونها والشهوات الرديئة التي تهلكهم سريعا.
فإذا جذبتهم هذه القوى إلى جهات مختلفة أحدثت فيهم آلاما كثيرة لأنه لا يمكن أن يفرح ويحزن معاولا يرضى ويسخط في حال واحدة ولا يستطيع أن يؤلف بين الأضداد حتى تجتمع له فهومن شقائه يهرب من ذاته لأنها رديئة فاسدة متألمة كثيرة الشغب عليه ويلتمس لعشرته ومخالطة من هومثله وأسوأ حالا منه فيجد للوقت راحة به وسكونا إليه لأجل المشاكلة ثم يعود بعد قليل وبالا عليه وزيادة في خباله وفساده فيألم به ويهرب منه ليس له محب ولا ذاته ولا له نصيح ولا نفسه وليس يتحصل الأعلى الندامة ولا يرجع إلا إلى الشقوة.
واليوم , هناك من هؤلاء الاشرار من اعلن لنفسه الرئاسة , وجعل من نفسه وصيا ً على الأنساب الهاشمية , ودعا الى احترامه !! وهذا امر جلل فكيف بالرجل يدعو الى ان يحترمه الناس مالم تفرض اخلاقه على الناس الاحترام بنفسهم دون دعوة ..
ثم كيف له ان يجعل من نفسه وصيا ً على الأشراف عامة ً من المغرب الى المشرق , وهو بالاساس منبوذ مطرود من محبة قومه ويعلمون انه في ذات نفسه شرير ينطبق عليه ما ذكرنا من اوصاف الاشرار .....
من اشير اليه بكلامي , جعل من موقعه الان فتنة تدب على الارض , فهو يثير بداية ً الخلاف السياسي وهو امر لا علاقة لنا به وليس لنا فيه دور , فهو له رجالاته وله أهله الذين يختصون فيه لكنه يضع تلك المواضع للأساءة لفئة معينة دون غيرهم ويحاول ان ينتقم منهم بهذه الطريقة النجسة التى لا تدل الا على روحه الشريرة الدفينة في انفاسه
وهو في النهاية يتشفى بما يحصل لهم من وارء ما يكتبه من اساءات تمسهم هم ذاتهم وهذا امر جلل


قالت عائشة رضي الله عنها كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ينتقم لنفسه إلا أن تنتهك حرمة من حرمات الله تعالى فينتقم لله بها وقالوا أقبح المكافأة المكافأة بالاساءة وقال معاوية إن أولى الناس بالعفو أقدرهم على العقوبة وقالوا الاقتدار يمنع الحر من الانتصار وقال علي رضي الله عنه أنا إلى العفو والرحمة أقرب مني إلى العقوبة والنقمة وقال جعفر الصادق لان أندم على العفو عشرين مرة أحب إلي من أن أندم على العقوبة مرة واحدة وحكي أن رجلاً من قريش كان يطلب رجلاً يدخل في الجاهلية فلما ظفر به قال لولا إن القدرة تذهب الحفيظة لانتقمت منك وتركه ولهذا يقال كل عزيز دخل تحت القدرة واتضح بالتنصل عذره فهو ذليل حقه على من قدره بالقدرة جليل أن يتعمد اساءته بالاحسان إليه ويفك اساره بالامتنان عليه وينزله من اكرامه منزلة المطيع من خدامه ويعفيه من عتبه وملامه كما أعفاه من سخطه وانتقامه وقيل أقبح أفعال ذوي التمكن والاقتدار عقوبة من التجأ إلى الاعتذار شاعر
ليست الأحلام في حال الرضا ... إنما الأحلام في حال الغضب



ثم تجده يطرح مواضيعا ً يثير الخلاف الديني والمذهبي بين ابناء المسلمين ,وتجده احيانا يحسن القبيح ويقبح الحسن
ويحث اعضاءه على ان ينشروا مواضيعا ً تثير الخلاف من اجل كسب اكبر عدد من المتواجدين والاعضاء !!! وهذا امر غريب لايليق بمن يقول عن نفسه انه رئيس او مدير او مشرف , فهؤلاء يجب عليهم ان يكونوا محايدين , وناطقين بالحق ليس الا ....
قول ابن الحداد مؤلف " الجوهر النفيس في سياسة الرئيس "


روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: أشد الناس عذاباً يوم القيامة رجل أشركه الله في سلطانه فجار في حكمه. وقال النبي صلى الله عليه وسلم: من استرعاه الله رعية فلم يحطها بنصيحة لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها لتوجد من مسيرة خمس ماية عام. وقال النبي صلى الله عليه وسلم: كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته. قال رجل للرشيد رحمه الله في بعض غزواته. وقد ألح عليهم الثلج: أما ترى يا أمير المؤمنين ما نحن فيه والرعية وادعة؟! فقال: اسكت! على الرعية المنام وعلينا القيام ولا بد للراعي من حراسة رعيته؛ فقال بعض الشعراء في ذلك:
غضبت لغضبك القواطع والقنا ... لما نهضت لنصرة الإسلام
ناموا إلى كنف بعدلك واسع ... وسهرت تحرس غفلة النوام

البعض قد يستغرب من كلامي هذا ., ولكن سيأتي يوم اكشف فيه عن حقيقة من اقصد في هذا المقال , وان ظن هو او من يشابهه اننا سنسمح له ولغيره بالتعالي على أبناء فاطمة والاساءة اليهم , فليعلم انه مخطأ في تفكيره هذا , وليتأكد ان فضيحته وكشفه هو من أهون الامور علينا , لكن ننتظر عل الله عزوجل يهديه الى الطريق السليم ويكف عن نشر بلاءه عن الاشراف الطاهرين الكرام .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1427


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


المدير العام
المدير العام

تقييم
1.25/10 (6 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المجمع العالمي لأنساب آل البيت
جميع الحقوق محفوظة للمجمع العالمي لأنساب آل البيت